توقيع برنامجيْ تعاون بين تونس وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

اخر تحديث : 11/05/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

توقيع برنامجي تعاون بين تونس وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي

انتظم يوم أمس الخميس 10 ماي 2018، حفل توقيع برنامج التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمتابعة أهداف التنمية المستدامة بتونس (2018-2021) وبرنامج التعاون بشأن الوقاية من التطرف العنيف من خلال مقاربات إنمائية مبنية على حقوق الإنسان(2018-2020).
ويهدف برنامج التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمتابعة أهداف التنمية المستدامة بتونس (2018-2021) إلى تفعيل خطة العمل الوطنية من أجل إدراج أهداف التنمية المستدامة ضمن مخططات التنمية الوطنية القطاعية ورصد تقدم انجازها بشكل دوري.
كما يهدف برنامج التعاون بشأن الوقاية من التطرف العنيف من خلال مقاربات إنمائية مبنية على حقوق الإنسان(2018-2020)، الذي تبلغ تكلفته الجملية 2،6 مليون دولار،الى إرساء تعاون ثلاثي الأبعاد بين الأطراف الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص من أجل واسناد الجهود الوطنية في مجال التوقي من التطرف العنيف، تحت اشراف اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب.
وقد أشرف على حفل التوقيع وزير الشؤون الخارجية « خميس الجهيناوي » وكل من وزير التنمية والإستثمار والتعاون الدولي « زياد العذاري » والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمنسّق المقيم لمنظومة الأمم المتحدة بتونس « دييقو زوريلا » والكاتب العام للحكومة ورئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب « الهادي الماكني ».


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.