تونس تبحث مع كوريا الجنوبية سبل تطوير التعاون في مجال الحوكمة ومقاومة الفساد

اخر تحديث : 10/09/2014

تونس – كوريا الجنوبية: تطوير التعاون في مجال الحوكمة ومقاومة الفساد

استقبل كاتب الدولة للحوكمة والوظيفة العمومية « أنور بن خليفة » أمس الثلاثاء، وفدا من دولة كوريا الجنوبية يترأسه نائب رئيس الوكالة الكورية للتعاون الدولي « دو جونق سو » ، وذلك في إطار التّعاون بين الجمهورية التونسية وجمهورية كوريا الجنوبيّة في مجال الحوكمة ومقاومة الفساد.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين كل من كتابة الدولة للحوكمة والوظيفة العمومية والوكالة الكورية للتعاون الدولي خاصة في مجال المنظومات الالكترونية للمشاركة الشعبيّة e-people التي تمكن من التبليغ الإلكتروني عن قضايا الفساد ومتابعتها وكذلك المشاركة الإلكترونيّة في جميع المسائل ذات العلاقة باستراتيجية مكافحة الفساد.

كما أكد نائب رئيس الوكالة الكورية للتعاون الدولي استعداد بلاده لدعم تونس في هذا المجال، معبرا عن ثقته في أنّ تونس ستحقق خطوات عملاقة في كافة المجالات في المستقبل القريب على غرار ما حققته جمهورية كوريا.

من جهته، عبّر كاتب الدولة للحوكمة والوظيفة العمومية عن رغبة تونس في تركيز هذه المنظومة في أقرب الآجال بتونس نظرا لحاجتها لمثل هذه الآليات ولدورها الفعال في مكافحة الفساد وتقريب المواطن من الإدارة ودعم الثقة بينهما.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.