تونس تشارك في المنتدى الإقتصادي البافاري حول قطاع مكونات السيارات بألمانيا

اخر تحديث : 12/05/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

زكرياء حمد

يشارك وفد تونسي يومي 11 و12 ماي الجاري، في أشغال المنتدى الاقتصادي البافاري حول قطاع مكونات السيارات بمدينة « مونيخ » ب « ألمانيا » ، يترأسه « زكرياء حمد » وزير الصناعة.
وكان لـ « زكرياء حمد » ، يوم 11 ماي 2016 على هامش زيارته لمونيخ، سلسلة من اللقاءات مع ديبلوماسيين وكبار مسؤولين من ألمانيا على غرار لقائه مع الدكتورة « بايت ميرك » (Béate Merk) وزيرة الشؤون الأوروبية والعلاقات الدولية بمقاطعة « بافاريا » .
كما التقى « حمد » مع « توماس سيلبرهورن » (Thomas Silberhorn) النائب بالبرلمان الفدرالي وكاتب الدولة بوزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الفدرالية وهو لقاء لطمأنة الجانب الألماني على تحسن مناخ الإستثمار في تونس ودعوة لمزيد تشجيع المؤسسات الألمانية لبعث مشاريع في تونس خاصة في القطاعات الواعدة على غرار قطاعات السيارات ومكونات الطائرات والإلكترونيك والميكانيك.
كما تحول الوزير إلى مجمع BMW أين التقى كبار مسؤولي الشركة حيث تم التباحث في سبل دعم الشراكة القائمة بين المجمع والمؤسسات التونسية والألمانية الناشطة في مجال الصناعات الالكترونية والميكانيكية في تونس والتي تمثل أهم المزودين للمجمع في العالم على غرار شركات « كوفيكاب » و « دراكسل ماير » و « كرومبار- شوبار » .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.