تونس تُحرز 34 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى

اخر تحديث : 19/07/2017
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

تونس تُحرز 34 ميدالية في البطولة العربية  لألعاب القوى

أُسدل الستار مساء أمس الثلاثاء، على فعاليات البطولة العربية للأكابر والكبريات في نسختها العشرين التي احتضنها ملعب ألعاب القوى بضاحية رادس على امتداد 4 أيام منذ 15 جويلية الجاري.

وأنهت تونس البطولة في المرتبة الثانية في جدول الميداليات النهائي برصيد 34 ميدالية تفاصيلها 9 ذهبية و13 فضية و12 برونزية.
وقد أحرز الثنائي التونسي « عاطف سعد » و « وسام حسني » تباعا خلال منافسات اليوم الختامي للبطولة، الميداليتين الذهبية والفضية لسباق نصف الماراطون، كما أحرز الثنائي التونسي « سامية الظاهري » و « ندى عمري » تباعا فضية وبرونزية سباق نصف الماراطون للسيدات، فيما فاز العداء « زياد عزيزي » ببرونزية سباق 400 متر حواجز.
وفاز « مروان منصوري » ببرونزية الوثب الطويل، كما فازت « فاطمة الحمادي » بذهبية الوثب الثلاثي، في حين عادت فضية المسابقة لـ « شلبية بن سالم »، من جهته أحرز « أيمن هميسي » برونزية مسابقة العشاري وتحصلت « هيفاء طرشوني » على فضية سباق 1500 متر.
وفازت التونسية « ندى الشرودي » بذهبية مسابقة دفع الجلة، تاركة الميدالية البرونزية لمواطنتها « نبيهة قداح » ، فيما تحصل « زياد بن عثمان » على ذهبية سباق 5000 متر، كما فاز « عبد السلام العيوني » ببرونزية سباق 800 متر.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.