- - http://www.tunisien.tn -

تونس تُحرز 34 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى

تونس تُحرز 34 ميدالية في البطولة العربية  لألعاب القوى [1]

أُسدل الستار مساء أمس الثلاثاء، على فعاليات البطولة العربية للأكابر والكبريات في نسختها العشرين التي احتضنها ملعب ألعاب القوى بضاحية رادس على امتداد 4 أيام منذ 15 جويلية الجاري.

وأنهت تونس البطولة في المرتبة الثانية في جدول الميداليات النهائي برصيد 34 ميدالية تفاصيلها 9 ذهبية و13 فضية و12 برونزية.
وقد أحرز الثنائي التونسي « عاطف سعد » و « وسام حسني » تباعا خلال منافسات اليوم الختامي للبطولة، الميداليتين الذهبية والفضية لسباق نصف الماراطون، كما أحرز الثنائي التونسي « سامية الظاهري » و « ندى عمري » تباعا فضية وبرونزية سباق نصف الماراطون للسيدات، فيما فاز العداء « زياد عزيزي » ببرونزية سباق 400 متر حواجز.
وفاز « مروان منصوري » ببرونزية الوثب الطويل، كما فازت « فاطمة الحمادي » بذهبية الوثب الثلاثي، في حين عادت فضية المسابقة لـ « شلبية بن سالم »، من جهته أحرز « أيمن هميسي » برونزية مسابقة العشاري وتحصلت « هيفاء طرشوني » على فضية سباق 1500 متر.
وفازت التونسية « ندى الشرودي » بذهبية مسابقة دفع الجلة، تاركة الميدالية البرونزية لمواطنتها « نبيهة قداح » ، فيما تحصل « زياد بن عثمان » على ذهبية سباق 5000 متر، كما فاز « عبد السلام العيوني » ببرونزية سباق 800 متر.