تونس تُشارك في الصالون الدولي للمنتجات البيولوجية والطبيعية بنورنبارغ

اخر تحديث : 09/02/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

الصالون الدولي للمنتجات البيولوجية والطبيعية بنورنبارغ-ألمانيا

تُشارك تونس يوم الأربعاء 11 فيفري 2015، في الصالون الدولي للمنتجات البيولوجية والطبيعية « biofach’2015″ الذي سينتظم بنورنبارغ من 11 إلى 14فيفري 2015.
وتشرف وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية على تأمين هذه المشاركة من خلال ترأس وفد يضم 25 ممثلا لشركات خاصّة ستعرض عينات من منتجاتها، إضافة إلى بعض الزائرين للصالون وممثلين عن الهياكل والمؤسسات المعنية بهذا القطاع على غرار المركز الفني للفلاحة البيولوجية وديوان الأراضي الدولية والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري وبمشاركة الغرفة التونسية الألمانية للتجارة والصناعة.
وسيتم خلال هذه التظاهرة عرض المنتجات التونسية البيولوجية الطازجة والمحولة منتمور وزيت الزيتون والعسل والنباتات الطبية والعطرية والزيوت الروحية وغيرها من الخضر والغلال إضافة لتنظيم حصص تذوق للمنتجات التونسية من عسل بيولوجي وزيت زيتون وبسيسة بيولوجية وتمور، ستنظمها الوكالة بالتعاون مع الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري.
وتهدف المشاركة التونسية في هذا الصالون إلى التعرف عن قرب على تطور منظومة الإنتاج البيولوجي في العالم والاستفادة منها لتطوير القطاع بتونس، عبر مشاركة كل المتدخلين في القطاع من منتجين ومحولين وهياكل تصديق ومراقبة ومؤسسات تكوين وبحوث في المجال البيولوجي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.