تيار المحبة يُدين منع قياداته من القيام بمظاهرة قانونية بالقصرين

اخر تحديث : 17/08/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

تيار المحبة

أدان حزب تيار المحبة بشدة في بيان أصدره يوم أمس الثلاثاء 16 أوت 2016، منع قياداته وأنصاره من القيام بمظاهرة قانونية مرخص لها للاحتجاج على المغالطات التي اعتمدها النظام الحالي المتكون من أحزاب النداء والنهضة وبقية أحزاب الموالاة الانتهازية لتكريس حكم العائلة والتطبيع مع الفساد الذي يوشك أن يعصف بالبلاد وهو ما اعتبره التفافا على ثورة الشعب التونسي.
كما ندد الحزب بقيام مجموعة من الأشخاص لا يمثلون أهالي القصرين الأشاوس بتلك الممارسات المذكورة سلفا خدمة لأجندات بعض الأطراف التي تخشى أن يكون الشعب سيد نفسه وأن يمارس حقه في مراقبة حكامه و محاسبتهم بالطرق القانونية والسلمية.
واستنكر الحزب الغياب غير المفهوم لأعوان الأمن الذين يفترض حضورهم لتأمين سلامة المتظاهرين وحفظ النظام العام تكريسا لمبدأ الأمن الجمهوري الذي نادى به جميع شرفاء هذا الوطن الغالي.
وأكد حزب تيار المحبة أن هذه الممارسات لن تزيده إلا إصرارا على مواصلة المشوار لقول كلمة الحق والانحياز إلى أهداف ثورة 17 ديسمبر 2010 التي ضحت من أجلها أجيال وأجيال من الشعب التونسي الأبي.
ودعا الحزب مجددا جميع القوى السياسية التي تؤمن بأهداف ثورة شعبنا المباركة إلى مساندة تحركات حزب تيار المحبة حتى لا تضيع لا قدر الله هذه الثورة بين أيدي الانتهازيين، يؤكد حزب تيار المحبة أنه سيواصل نضاله دائما بالوسائل القانونية والسلمية التي يضمنها الدستور.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.