جمعة يشرف على افتتاح المعرض الدولي للاستثمار الفلاحي في دورته الـ 11

اخر تحديث : 29/10/2014
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

مهدي جمعة

افتتح رئيس الحكومة « مهدي جمعة » ظهر اليوم بقصر المعارض بالكرم الدورة الحادية عشر للمعرض الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا « سيات2014″ تحت شعار « استثمار أنجع من أجل فلاحة تنافسية » والذي ينتظم بداية من اليوم 29 اكتوبر إلى غاية 01 نوفمبر، وذلك بحضور كل من « نضال الورفلي » الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالتنسيق ومتابعة الشؤون الاقتصادية و « لسعد لشعل » وزير الفلاحة و « نجلاء حروش » وزيرة التجارة والصناعات التقليدية.
ويشارك في المعرض أكثر من 200 عارض من تونس ومن 16 دولة شقيقة وصديقة في مقدمتها اإطاليا التي تشارك بصفتها ضيف شرف الصالون.

من جهته أفاد رئيس الحكومة وفي تصريح صحفي بأن هذه الدورة تعدّ فرصة هامة لإثبات دور الفلاحة والنشاط الاستثماري في هذا المجال وتثمينه والتأكيد على أهميته كقطاع واعد مشيرا إلى أهمية تطويره عبر استغلال التقنيات والتكنولوجيات الحديثة داعيا الشباب إلى الاستثمار فيه نظرا للطاقة التشغيلية الكبرى التي يوفرها ولدوره الرائد في الاقتصاد الوطني.

وينتظم على هامش المعرض منتدى حول السياحة الفلاحية وعدد من لقاءات الشراكةوحصص عروض حول التقنيات الحديثة في المجال فضلا عن الورشات المختصة في عدة مجالاتتهم الاستثمار الفلاحي إضافة تركيز فضاء خاص بالمبادرة ومنتدى علمي حول السياحة الفلاحية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.