« جمعة » يلتقي رئيس وزراء قطر

اخر تحديث : 17/03/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

زيارة مهدي جمعة الي قطر
إلتقى اليوم الاثنين، رئيس الحكومة « مهدي جمعة » خلال زيارته إلى قطر التي تندرج ضمن جولته الخليجية، مع نظيره الشيخ « عبد اللّه بن ناصر بن خليفة آل ثاني »، للتباحث حول الوضع العام بالبلاد على مستوى الأمني والاقتصادي والسياسي في تونس.
هذا وأكد « جمعة » لرئيس الوزراء القطري، تحسن الوضع الأمني بتونس ومواصلتها التصدي للارهاب بالتعاون مع البلدان الشقيقة والصديقة محققة في ذلك تقدّما ونجاحات مشدّدا على إرادة تونس وتصميمها على القضاء على هذه الظاهرة.
كما بين رئيس الحكومة خلال اللاء ان تونس نجحت في كتابة دستور توافقي وتعمل حاليا على تجاوز الصعوبات الاقتصادية بالتوازي مع دعم الحقوق وتعزيز الحريات وذلك من أجل البناء للمستقبل رغم الفترة القصيرة للحكومة مؤكدا على استمرار العمل من أجل إنجاز الانتخابات قبل موفّى سنة 2014 معربا في الأثناء عن شكره لدولة قطر على دعمها لتونس في مختلف المراحل التي مرّت بها.
من جانبه أكد الشيخ « عبد اللّه بن ناصر بن خليفة آل ثاني » إستعداد قطر لتقديم كل أشكال الدعم لتونس ودعم التعاون في المجال المالي والتجاري، و تحديد آليات وسبل التعاون الثنائي بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين ويخدم تونس في هذه المرحلة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.