جمعية TAMASS و BRITISH COUNCIL تطلقان مشروع « كرامة » +(فيديو)

اخر تحديث : 11/09/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مشروع كرامة
تم مساء اليوم الخميس، الإعلان عن إطلاق مشروع « كرامة » الذي تم تطويره بالشراكة بين المجلس الثقافي البريطاني BRITISH COUNCIL والجمعية التونسية للتصرف والتوازن الاجتماعي TAMSS ، بحضور رئيسة المفوضية الاوروبية في تونس « لورا ورئيسة جمعية TAMASS « شامة قرقوري » ومدير المجلس الثقاقي البريطاني « نيجل بيلينغام ».
ويهدف مشروع « كرامة » الممول من قبل الاتحاد الاوروبي، الى توعية النساء حول مسؤوليتهن المدنية والحقوق والحريات وذلك عبر تعزيز المشاركة والوعي للنساء الاعضاء في الجمعيات في الاحياء المحرومة، ومساعدة النساء ضحايا العنف وتحسيسهن حول حقوقهن الاساسية من خلال بعث خلية اصغاء في كل جمعية توفر الدعم القانوني والنفسي لهن.
وقد كشفت منسقة المشروع بجمعية TAMASS « ألين ريشينباش » ان مشروع « كرامة » سيشمل 6 جمعيات في 5 ولايات هي قيروانيون من اجل ثقافة المواطنة وجمعية الاتحاد الوطني للنساء التونسيات بالقيروان وجمعية تنمية قفصة الجنوبية وجمعية تواصل الاجيال بصفاقس وجمعية نور بسوسة والجمعية التونسية للتصرف والتوازن الاجتماعي.
هذا وبينت « ريشينباش » ان 2000 مرأة سيستفدن من برامج مشروع « كرامة » الذي انطلق فعليا يوم 1 جوان الفارط ويتواصل إلى غاية 1 ديسمبر 2015.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.