حراك تونس الإرادة: المرزوقي اعتذر «بلطف» عن الإدلاء بتصريحات صحفية

اخر تحديث : 12/09/2017

المنصف المرزوقي

أكد حراك تونس الإرادة في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، أن رئيس الحزب ورئيس الجمهورية السابق « منصف المرزوقي » لم يقم بأي تصريح يوم السبت الماضي على هامش مؤتمر حزب التكتل، واعتذر « بلطف » عن الادلاء بأي تصريحات واكتفى في المقابل بالإشارة الى أنه ضيف في المؤتمر مع دعوة الصحفيين لندوة صحفية قريبة للحزب.

وشدد الحراك على احترام الحزب ورئيسه للإعلام والاعلاميين، وعلى دعمه لاستقلالية الصحفيين تجاه السلطة السياسية وتجاه مراكز النفوذ التي تحاول السيطرة على الاعلام. وذكّر الحزب بأن رئيسه كان من أبرز المدافعين عن حرية التعبير والصحافة وعن الاعلاميين في تونس ضد محاولات قمعهم قبل الثورة و دعمه لحرية الصحافة أثناء فترة حكمه ورفضه لأي محاكمة لصحفيين رغم عديد التجاوزات التي حصلت في تلك الفترة.

وجدّد الحراك ثقته في الاعلام الجاد والموضوعي في بلادنا، واستعداده الكامل للتعاون مع كل الاعلاميين التونسيين الحريصين على أخلاقيات المهنة في توفير المعلومة للتونسيين وفي تقديم المواقف والآراء والتعليقات كلما دعت الحاجة لذلك.
وكانت النقابة العامة للإعلام قد دعت في بيان أصدرته يوم أمس الاثنين 11 سبتمبر 2017، كافة المؤسسات الإعلامية و الإعلاميين إلى مقاطعة أنشطة الرئيس السابق «منصف المرزوقي» و أنشطة حزبه واعتبار موقفه من رفص تقديم تصريح صحفي معاداة حقيقية للإعلام التونسي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.