حراك تونس الإرادة :على كافة القوى الوطنية الوقوف صفا واحدا في مواجهة الإرهاب

اخر تحديث : 07/03/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حراك تونس الارادة

أعرب حراك تونس الإرادة اليوم الاثنين ، و إثر الهجوم الإرهابي الذي جد فجر اليوم على نقاط عسكريّة وأمنيّة بمدينة بنقردان ، عن بالغ انشغاله.
وحي حراك تونس الجنود وقوات الأمن والديوانة على صمودهم البطولي وإفشالهم الهجوم الغادر على المدينة وسيطرتهم على الوضع ومطاردتهم لبقايا فلول الإرهابيين في المدينة. كما ترحم حراك تونس على من استشهد منهم ومن أهل بنقردان في مواجهة الإرهاب الجبان.
وأمام هذا الوضع الطارئ:
دعا حراك تونس الإرادة كافّة القوى الوطنيّة من أحزاب ومنظّمات وجمعيّات للوقوف صفّا واحدا مع قوات جيشنا الوطني وقوات الأمن بمختلف أسلاكها للتصدّي لمحاولات زعزعة استقرار البلاد واستهداف أمنها ومؤسساتها وشعبها.
وحث الحزب على الدعم الشعبي لمجهود الدولة والأجهزة الرسميّة وتحصين البلاد في التصدّي للإرهاب، وإطلاق حملة وطنيّة واسعة تكون مقدّمة لعقد مؤتمر وطني لمكافحة الارهاب وضبط استراتيجية لمواجهته .
كما دعا إلى تشكيل وفد يضمّ وزراء ونواب من مجلس الشعب عن كلّ الأحزاب الممثّلة في البرلمان وعن منظّمات المجتمع المدني الكبرى للنزول إلى بنقردان لمؤازرة قواتنا في الجيش والأمن والديوانة وطمأنة أهلنا في بنقردان ومواساة عوائل الشهداء والتأكيد على وحدة الصفّ الوطني والإيمان بتحقيق الانتصار التاريخي على فلول الإرهاب .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.