حركة الشعب تُحذّر من استتباعات ما سيتضمّنه قانون الماليّة 2018

اخر تحديث : 02/10/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حركة الشعب

حذرت حركة الشعب في بيان أصدرته اليوم الاثنين، الحكومة من إستتباعات ما سيتضمّنه قانون الماليّة لسنة 2018 من إجراءات تمسّ من مستوى عيش الفئات الضّعيفة و المتوسّطة و تحمّلها مسؤوليّة الاحتقان الاجتماعي الذي سينتج عن المصادقة على ميزانية وقانون ماليّة يتناقض مع طموحات الشّعب ويمسّه في خبزه اليومي.
كما أكدت الحركة إستعدادها للدّفاع على أبناء شعبها بكل الوسائل المشروعة ضد الإجراءات اللاّشعبيّة التي سيتضمنها قانون الماليّة لسنة 2018 .
وذكّرت الحركة بموقفها الداعي إلى إجراء الإنتخابات البلديّة في أقرب الآجال الممكنة مع التّأكيد على ضرورة توفّر الشّروط والضّمانات الضّرورية لنجاحها وشفافيّتها وتحميل المنظومة الحاكمة مسؤوليّة تأخير هذه الإنتخابات.
وحيّت حركة الشعب العمليّة البطوليّة في فلسطين المحتلّة و كل العمليّات التي تنفّذها المقاومة ضد قوات الاحتلال الصّهيوني و المستوطنين، داعية فصائل المقاومة في فلسطين إلى رصّ الصّفوف و الوقوف يد واحدة ضد المشروع الصّهيوني في فلسطين و كل الأرض العربيّة
وأعلنت الحركة رفضها للإستفتاء في إقليم كردستان العراق و إدانة كل محاولات الإعتداء على القطر العراقي من خلال محاولة تقسيمه و الإستيلاء على ثرواته.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.