حركة الشعب: « حزب الله » يتمركز في قلب معسكر المقاومة الصامدة

اخر تحديث : 03/03/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حركة الشعب

أدانت حركة الشعب في بيان أصدرته يوم الأربعاء، الموقف المخزي الذي صدر عن مجلس وزراء الداخليّة العرب و المتناغم كليّا مع موقف المملكة العربيّة السعوديّة ومجلس التعاون لدول الخليج العربي عبر تصنيف حزب الله اللبناني ضمن التنظيمات الارهابية.

واعتبرت الحركة أنّ هذا الموقف يمثّل رصاصة الرحمة التي أطلقت على مؤسّسات النظام الرسمي العربي وعلى رأسها جامعة الدول العربيّة التي أمعنت في خيانة الرسالة التي من أجلها أنشئت ، وفق نص البيان.
كما شددت الحركة على أنّ صفاء النيّة في محاربة الإرهاب يقتضي أوّلا التمييز بدقّة و صرامة بين المقاومة المشروعة والإرهاب وأنّ المتابع المحايد لا يحتاج جهدا كي يتبّن أنّ موقع « حزب الله » كما يكشف عن ذلك خطابه و فعله السياسي والعسكري يتموقع في قلب معسكر المقاومة الصامدة في وجه المخطّطات الصهيونيّة و أدواتها التكفيريّة .

ونبّهت الحركة إلى خطورة التمادي في مغالطة الرأي العام العربي من خلال اختلاق فتن و معارك طائفيّة تعمّق حالة التجزئة و تعيق القوى الوطنيّة على امتداد الوطن العربي عن السير في طريق المقاومة لكلّ ما يهدّد وجود وكرامة و أمن المواطن العربي.
وعبرت الحركة عن رفضها المطلق للنهج الذي اتّخذته الديبلوماسيّة التونسيّة التي ورّطت البلاد من جديد في سياسة المحاور المعادية لمصالح الشعب والمنخرطة، وفقا للبيان، بشكل مفضوح في خدمة المشروع الصهيوني.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.