حركة النهضة تؤكّد دعمها الكامل لجهود الحكومة في مقاومة الفساد

اخر تحديث : 25/05/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حركة النهضة

أكدت حركة النهضة في بيان أصدرته عقب اجتماع مكتبها التنفيذي مساء الأربعاء، دعمها الكامل لجهود الحكومة في مقاومة الفساد باعتبارها واحدا من أهم استحقاقات الثورة وأولويات المرحلة وحكومة الوحدة الوطنية ووثيقة قرطاج.
كما اعتبرت الحركة أن الحكومة أقدمت على اتخاذ خطوة جديدة في طريق مقاومة الفساد، تريدها الحركة أن تكون سياسة ومسارا وليست عملا ظرفيا ولا انتقائيا.

وشددت الحركة على ضرورة تمليك أجهزة الدولة الإدارية والقضائية والأمنية وكذلك الهيئات كل الإمكانيات اللازمة ودعمها بمبادرات تشريعية كي تنجح في حملتها الوطنية ضد الفساد وشبكاته، مشيرة إلى قناعتها المبدئية بحاجة البلاد والمرحلة والثورة لخطة واضحة وشاملة ومتواصلة لمقاومة الفساد والضرب على أيدي الفاسدين لوقف محاولات استضعاف الدولة ونزيف سرقة مقدراتها فضلا عن إرباكها وتهديد مسار الانتقال الديمقراطي وتعسير الانتقال الاقتصادي.
ودعت الحركة كل الفاعلين السياسيين والاجتماعيين والإعلاميين إلى معاضدة جهود الحكومة في محاربتها للفساد وحرصها على تنقية الفضاء العام من أثاره السلبية على الدولة والوضع العام بالبلاد، مؤكدة ضرورة استمرار الحملة ضد الفساد حتى تبلغ مداها كاملا.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.