حركة النهضة تنطلق في اختيار مرشحيها للانتخابات البلدية

اخر تحديث : 28/08/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حركة النهضة تختار مرشحيها للاستحقاق البلدي

انطلقت يوم السبت 26 أوت 2017، الدفعة الأولى من فعاليات الجلسات الانتخابية لتشكيل قائمات حركة النهضة للانتخابات البلدية في 16 ولاية حيث تعقد 56 جلسة انتخابية من أجل انتخاب 1095 مرشحا.
وقد التئم المؤتمر الانتخابي لحزب حركة النهضة بالفضاء السياحي سيدي سالم ببنزرت لاختيار مرشحيه للانتخابات البلدية الخاصة ببلدية بنزرت الكبرى، حيث تقدم للانتخابات 39 مترشحا بصفة مستقلة إضافة إلى عودة عدد من أعضاء النيابة البلدية السابقة للمشهد البلدي.
كما قام رئيس الحركة « راشد الغنوشي » يوم أمس الأحد، بجولة شملت ثلاث جلسات لانتخاب مرشحي حركة النهضة للانتخابات البلدية، وكانت على التوالي في محلية سيدي حسين ومحليات باب البحر وباب سويقة والمدينة ومحلية بن عروس .
وقد أكد « الغنوشي » في جولته على الأهمية البالغة التي توليها حركة النهضة للانتخابات البلدية بوصفها حلقة جديدة في مسار الانتقال الديمقراطي في تونس وتفعيلا لمبدأ المشاركة الشعبية في الحكم التي نص عليها الدستور التونسي .
كما جدد « الغنوشي » دعوة التونسيين للمشاركة بكثافة في الانتخابات البلدية المقررة يوم 17 ديسمبر 2017 ، والتي من شأنها أن تفرز قيادات منتخبة للبلديات تكون أكثر قربا من المواطن وأكثر قدرة على تلبية احتياجاته وتوفير الخدمات له، وفق تعبيره.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.