حزب الأمان ينظم ندوة حول العنف المسلط على الصحفيين + (فيديو)

اخر تحديث : 02/07/2013

حزب الأمان

نظم حزب الأمان اليوم الثلاثاء، ندوة حول العنف المسلط على الصحفيين في أحد نزل العاصمة، لتسليط الضوء على الاعتداءات التي يتعرض لها الصحافيون والإعلاميون أثناء قيامهم بعملهم.
وشارك في هذه الندوة عدد من ممثلي المجتمع المدني وممثلي النقابات التي تدافع عن الصحفيين، ومن بينهم « عبد الرؤوف بالي » رئيس جمعية الصحفيين الشبان، الذي أكد أن معدل الإعتداءات التي طالت الصحفيين إرتفعت خلال الأشهر الأخيرة ووصل معدلها إلى 3 إعتداءات يومية يتعرض لها الإعلاميون من مختلف وسائل الإعلام. ودعا « عبد الرؤوف بالي » إلى ضرورة عقد مؤتمر وطني حول العنف الموجه ضد الصحافيين، لتوفير ظروف عمل أفضل لهم تمكنهم من القيام بمهمتهم على أكمل وجه.
ومن جانبه حث الكاتب العام للنقابة العامة للثقافة والإعلام « نبيل جمور » جميع الصحفيين على التوحد ضد الإرهاب المسلط ضدهم، والدفاع عن حرمتهم الجسدية والمعنوية من الأطراف التي تريد الإعتداء عليهم، كما أكد دعم النقابة العامة للثقافة والإعلام لمقترح المؤتمر الوطني حول العنف المسلط على الصحفيين، الذي دعت له جمعية الصحفيين الشبان.
ومن جانبه عبر رئيس حزب الأمان « لزهر بالي » عن مساندة حزبه لحرية الإعلام والتعبير، لأنها السبيل الوحيد لتحقيق الديمقراطية في تونس وتحقيق أهداف الثورة حسب تعبيره.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.