حزب المؤتمر يحمل رئاسة الجمهورية المسؤولية في صورة تعرض « المرزوقي » لأي مكروه+(فيديو)

اخر تحديث : 23/11/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

IMG_3837
عقد عشية اليوم الاثنين، حزب المؤتمر من اجل الجمهورية ندوة صحفية في مقر الحزب في العاصمة، لتقديم تفاصيل حول وجود تهديدات بالإغتيال لرئيس الجمهورية السابق « المنصف المرزوقي ».
وقال الامين العام للحزب « عماد الدايمي » إن وزارة الداخلية اعلمت اليوم رئيس الجمهورية السابق بوجود تهديدات جدية لاغتياله، مشيرا إلى انه رغم ذلك لم بقع تشديد الحراسة الامنية لشخصه وعائلته ومنزله، ولم يقع اتخاذ أية تدابير إضافية لتأمين حياته.
وأضاف « الدايمي » أن سحب حماية الأمن الرئاسي من « المرزوقي » عقب تعديل القانون الخاص بإمتيازات رئيس الجمهورية عقب انتهاء مهامه، جعلت حياة رئيس الجمهورية السابق في خطر اكبر مع تنامي التهديدات بتصفيته خاصة بعد تقليص حمايته حيث أن حماية وزارة الداخلية أقل تجهيزا وإمكانيات من مؤسسة الامن الرئاسي.
وأشار الأمين العام لحزب المؤتمر ان مكتب « المرزوقي » طلب في أكثر من مناسبة من رئاسة الجمهورية مراجعة الفصل المتعلق بسحب الأمن الرئاسي دون جدوى، مشيرا إلى أن هذا القانون تمت صياغته بالقياس لرئيس الجمهورية السابق « المنصف المرزوقي » ، مطالبا رئاسة الجمهورية والحكومة بالعمل على توفير الحماية اللازمة للرئيس السابق نظرا لجدية التهديدات التي يواجهه.
ومن جانبه حمل « عدنان منصر » المسؤولية لرئاسة الجمهورية في صورة حدوث أي مكروه لـ « المرزوقي » مشيرا إلى ان الرئيس السابق وفر الحماية الامنية لجميع معارضيه عكس ما يقع اليوم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.