حظر التجول: تغيير في مواعيد سفرات الحافلات والميترو

اخر تحديث : 25/11/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

شركة نقل تونس

اعلنت شركة النقل بتونس في بلاغ لها اليوم الاربعاء،عن إدخال تعديلات على مواعيد انطلاق السفرات الأولى والأخيرة لكافة خطوط الشبكة الحديدية وشبكة الحافلات وذلك اثر اعلان حالة حظر التجول بتونس الكبرى وحالة الطوارئ على خلفية الهجوم الارهابي الذي استهدف حافلة للمن الرئاسي بالعاصمة امس الثلاثاء.اضافة الى إقرار ترتيبات إستثنائية لتأمين السلامة بكافة الفضاءات التابعة للشركة.

وستكون مواعيد السفرات كمايلي:
1- بالنسبة للخطوط الطويلة لشبكة الحافلات: الساعة السادسة والنصف مساءا موعد انطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في اتجاه الأحياء البعيدة.
2- بالنسبة للخطوط القصيرة لشبكة الحافلات: الساعة السابعة مساءا موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في إتجاه الأحياء القريبة .
3- بالنسبة لخطوط الحافلات التابعة لمحطات الترابط حافلة – مترو : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة على الساعة السابعة مساءا من محطات الترابط حافلة- مترو في اتجاه الأحياء .
4- بالنسبة لكافة خطوط شبكة المترو الخفيف : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة على الساعة السابعة والنصف مساءا من وسط العاصمة في إتجاه الأحياء وعلى الساعة الثامنة و 15 دقيقة مساءا من الأحياء في إتجاه وسط العاصمة .
5- بالنسبة لخط تونس- حلق الوادي – المرسى : موعد إنطلاق السفرة المسائية الأخيرة على الساعة السابعة والنصف مساءا من تونس البحرية في إتجاه المرسى وعلى الساعة الثامنة و15 دقيقة من المرسى في إتجاه تونس البحرية.
6- أما بالنسبة للسفرات الصباحية الأولى فإن موعد انطلاقها يكون بداية من الساعة الخامسة صباحا بكافة الشبكات وفي مختلف الإتجاهات.
ودعت الشركة حرفائها الى تفهم كل الإجراءات التنظيمية التي تمّ إتخاذها خاصة في مستوى المحطات الرئيسية من أجل تسهيل تدفق المسافرين على وسائل النقل.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.