خلية الأزمة: الحكومة ستتحمّل مسؤوليّتها كاملة في ما يخصّ ملف الصحفيين

اخر تحديث : 10/01/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

خلية الأزمة

أكّدت خلية الأزمة الخاصة بمتابعة الأوضاع في ليبيا لدى اجتماعها أمس الجمعة، عدم توفر أيّة معلومة تؤكد صدقيّة ما تمّ نشره وتداوله من أنباء حول مقتل الصحفيين التونسيين المخطوفين « سفيان الشورابي » و « نذير القطاري » .
وقد دعت خليّة الأزمة في بيان أصدرته عقب الاجتماع، الحكومة الليبيّة إلى تحمّل مسؤوليتها كاملة لضمان سلامة أي مواطن تونسي داخل التراب الليبي، مؤكدة على مزيد التنسيق مع بلدان الجوار والبلدان الشقيقة والصديقة على المستوى الأمني والاستخباراتي في الموضوع.

كما نبّهت خليّة الأزمة أنها لن تسمح بالإفلات من العقاب لكل طرف متواطئ مع الإرهاب ومن أيّة جهة كانت داخل تونس أو خارجها وكلّ من يمسّ من أمن البلاد وسلامة مواطنيها داخل أرض الوطن أو خارجه.
وأكّدت خليّة الأزمة أنّها تواصل العمل على جمع المعلومات بخصوص ملف الصحفيين على مدار الساعة وعلى جميع المستويات الرسميّة وغير الرسميّة كما تؤكد أن ملف اختطاف الصحفيين له طبيعة خاصّة نظرا لعدم تبنّي أيّ جهة لعمليّة الخطف.
وشدّدت خليّة الأزمة على أن الحكومة ستتحمّل مسؤوليّتها كاملة في ما يخصّ ملف الصحفيين المخطوفين وفي مقاومة الإرهاب والحفاظ على الأمن العام.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.