دوريات الحرس الوطني تحجز بضائع مهربة بقيمة تصل لقرابة 100 ألف دينار

اخر تحديث : 26/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

سيارة الحرس الوطني
تمكنت دورية حرس مرور من ضبط سيارة خفيفة يسوقها عامل يومي قاطن ببنزرت محملة بكمية من السجائر المهربة قدرت قيمتها المالية الجملية بـ 18500 دينار، وذلك على مستوى الطريق السيارة رقم 1 على مستوى محطة الإستخلاص بمساكن.
هذا وتمكنت دورية تابعة لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بالزكرة بن قردان من ولاية مدنين من ضبط ثلاثة وسائل محملة بكمية من التفاح المهرب من القطر الليبي وذلك بإستعمال الطلق الناري بالفضاء بعد محاولتهم الفرار.
وقدرت القيمة المالية الجملية للمحجوز بـ 29400 دينارا.
وفي سياق متصل تمكنت دورية تابعة لمنطقة الحرس الوطني بتطاوين بالطريق الجهوية رقم 115 من ضبط شاحنة محملة بكمية من السجائر المهربة قدرت قيمتها المالية الجملية بـ 12000 دينارا.
وفي ولاية صفاقس ضبطت دورية تابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمحرس على مستوى مدينة الصخيرة سيارة بدون لوحات منجمية محملة بكمية من السجائر المهربة قدرت قيمتها المالية الجملية بـ 10500 دينار، بينما تمكنت دورية أخرى تابعة لمنطقة الحرس الوطني بالقصرين على مستوى مفترق بوزقام من ضبط شاحنة محملة بإطارات مطاطية مهربة قدرت قيمتها المالية الجملية بـ 21000 دينار.
و بجهة المخاضة من معتمدية بن قردان ضبطت دورية تابعة لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بالمكان شاحنة محملة بكمية من السجائر المهربة قدرت قيمتها المالية الجملية بـ 15.000 دينار.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.