رئاسة الحكومة تصدر بلاغا حول العدوان « الاسرائيلي » على قطاع غزّة

اخر تحديث : 14/11/2012
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

أصدرت رئاسة الحكومة بلاغا حيّت فيه صمود الشعب الفلسطيني الشقيق وأدانت الاعتداء « الإسرائيلي » على قطاع غزّة ودعت المجتمع الدولي وكلّ أحرار العالم إلى وقف هذا العدوان على الشعب الفلسطيني الأعزل.

نصّ البلاغ:
تتابع الحكومة التونسيّة تصاعد الأحداث الأخيرة في قطاع غزة وإقدام القواّت الإسرائيلية على إغتيال أحمد الجعبري القائد العام لكتائب عز الدين القسّام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلاميّة حماس و مرافقيه .
وأمام تصاعد هذا العنف الممنهج و المعلن الذي يتبنّاه المسؤولون الإسرائيليون لتصفيّة القيادات الفلسطينيّة فإن الحكومة التونسيّة إذ تحييّ صمود الشعب الفلسطيني الشقيق في المطالبة بحقوقه المشروعة والتاريخيّة فإنها تدين هذه العمليّة المنافيّة للحقوق والمواثيق الدوليّة وتدعو المجتمع الدولي وكلّ أحرار العالم إلى وقف هذا العدوان على الشعب الفلسطيني الأعزل .
كما تؤّكد الحكومة التونسيّة أنّ نجاح ثورات الربيع العربي في بناء دول حرّة و ديمقراطية ترقى بالوضع العربي العام سيدفع كل دول العالم إلى الإلتزام بأن ينال الشعب الفلسطيني الشقيق حقّوقه المشروعة.

رئاسة الحكومة
مصالح لمستشار الاعلامي
الأربعاء 14 نوفمبر, 2012


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. dhouibi faycel dit :

    الشعب الفلسطيني الشقيق حقّوقه لمشروعة.

  2. شاكر dit :

    و ما فائدة هذا البلاغ؟ كلام موزون مرصوف كتب في ركن ليس له طعم أو نتيجة! باللّه عليكم ما رقم هذا البلاغ؟ و ما فعلنا باللّذين كتبوا من قبله؟؟؟؟؟؟؟؟؟