رئيس البرلمان يضبط رزنامة عمل المجلس حتى موفى ديسمبر 2016

اخر تحديث : 04/11/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رئيس مجلس نواب الشعب "محمد الناصر"

ضبط رئيس البرلمان « محمد الناصر » خلال اشرافه الخميس، بقصر باردو على اجتماع مكتب المجلس،رزنامة عمل المجلس إلى موفى شهر ديسمبر 2016 على ان تنطلق الجلسات العامة المخصصة للمصادقة على مشروع ميزانية الدولة وقانون المالية لسنة 2017 بداية من يوم الجمعة 18 نوفمبر 2016.
كما نظر في برامج عمل اللجان القارة التشريعية وأولوياتها بالنسبة للثلاثية الأولى من الدورة العادية الثالثة 2016-2017.مثمناإحداث الأكاديمية البرلمانية لمجلس نواب الشعب وأقرّ بعد التداول برنامج عملها للفترة المقبلة.
ونظر المكتب في مقترح قانون أساسي يتعلق بتنظيم حالة الطوارئ وقرر إحالته على لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجية. كما نظر في مقترح قانون يتعلق بتعديل الفصل 5 فقرة 7 والفصل 91 من مجلة المرافعات والعقوبات العسكرية، وقرر إحالته على لجنة التشريع العام.
وأحال طلب استعجال النظر الوارد من رئاسة الحكومة حول مشروع القانون المتعلق بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بتونس في 21 جويلية 2016 بين حكومة الجمهورية التونسية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية للمساهمة في تمويل مشروع إعادة تأهيل تطوير منظومات لمياه الشرب في الجمهورية التونسية، على أنظار لجنة المالية والتخطيط والتنمية.
وأحال المكتب سؤالين كتابيين موجهين من المجلس إلى الحكومة.وفق بلاغ للمجلس


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.