- - http://www.tunisien.tn -

الشيخة موزا في ضيافة رئاسة الجمهورية

السبسي و الشيخة موزا بنت ناصر [1]
حلَّت « الشيخة موزا بنت ناصر » رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع اليوم الثلاثاء، بتونس استجابة للدعوة التي وجهها لها رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » في إطار متابعة مختلف مشاريع التعاون بين تونس ومؤسسة « صلتك » التي تشرف عليها سمو الشيخة موزا.
وعبّرت الشيخة موزا عن سعادتها بلقاء رئيس الجمهورية وأبدت ارتياحها لنسق التعاون القائم بين تونس ومؤسسة « صلتك »، وقدّمت في هذا الإطار لمحة عن مختلف الأنشطة التي تقوم بها والرامية إلى مساعدة الشباب التونسي على إيجاد فرص عمل ودعم مشاريع صغرى لفائدته من خلال تقديم الدعم الفني والمادي اللازم لذلك.
وأفادت الشيخة موزا بأنّ المؤسسة تنوي توفير أكثر من مليون فرصة عمل بحلول سنة 2020 في مختلف أرجاء العالم العربي بما في ذلك تونس.
وأثنت الشيخة موزا على ما تزخر به تونس من طاقات شبابية مبدعة قادرة على المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية ونوّهت بالحصيلة الايجابية لمختلف مشاريع التعاون مع تونس.

وأبدت الشيخة موزا استعداد مؤسسة « صلتك » لمواصلة هذا التعاون بما يساهم في التقليل من نسب البطالة لدى الشباب خاصة في المناطق الداخلية، معتبرة أنّ ذلك واجب تجاه تونس تمليه روابط الأخوة والتعاون بين الشعبين.