رئيس الجمهورية يلتقي عددا من ممثلي الأحزاب السياسية

اخر تحديث : 10/07/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

المنصف المرزوقي

التقى رئيس الجمهورية محمد المنصف المرزوقي اليوم الأربعاء 10 جويلية 2013 عددا من ممثلي الأحزاب السياسية وتناولت اللقاءات سبل تعميق التوافقات الوطنية حول الوضع السياسي العام في البلاد وبلورة معالم خارطة طريق لبقية المرحلة الانتقالية.
و أكد رئيس الهيئة السياسية للحزب الجمهوري أحمد نجيب الشابي الذي كان مصحوبا بالأمينة العامة للحزب مية الجريبي ما يستدعيه الظرف الحالي في البلاد من ضرورة الإسراع بإنهاء المرحلة الانتقالية والشروع في الإعداد للانتخابات القادمة في أقرب الاجال وبتوافق وطني مشيرا إلى أن الأحداث التي جدت في مصر مؤخرا تلزم جميع الأطراف السياسية بتنقية الأجواء السياسية وإرساء حوار وطني جاد.
ومن جانبه انتقد الأمين العام للحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي أحمد ابراهيم غموض الرؤية بخصوص مختلف مواعيد الاستحقاقات القادمة سيما الانتهاء من صياغة الدستور وتحديد موعد لإجراء الانتخابات معتبرا ان المواصلة على نفس النهج لم يعد مقبولا.
وبدوره أوضح الأمين العام لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية عماد الدائمي أنه افاد رئيس الجمهورية بضرورة تطوير التوافقات الحاصلة بين الأحزاب السياسية وخاصة عمل لجنة التوافقات داخل المجلس الوطني التأسيسي لتجاوز النقاط الخلافية الموجودة في مشروع الدستور.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.