رئيس الجمهورية يُهنأ ولي عهد السعودية الجديد

اخر تحديث : 21/06/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

السبسي و محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع

وجّه رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » اليوم الأربعاء 21 جوان 2017، برقية تهنئة إلى الأمير السعودي « محمد بن سلمان بن عبد العزيز » ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة تعيينه وليا للعهد للمملكة العربية السعودية.
وكان العاهل السعودي الملك « سلمان بن عبد العزيز » قد أصدر صباح اليوم الأربعاء 21 جوان 2017 ، قرارًا ملكيا يقضي بإعفاء ولي العهد الأمير « محمد بن نايف » من منصبه، و تعيين نجله « محمد بن سلمان » وليا للعهد بدلا منه.

وورد في نص الرسالة ما يلي:
« أتقدّم إليكم باسمي الخاص ونيابة عن الشعب التونسي بأحرّ التهاني وأجمل التمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة، راجيا من الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدّد خطاكم في مهامكم السامية لمزيد تطوير بلدكم العزيز وإعلاء مكانته بين الأمم والشعوب تحت القيادة الحكيمة لحضرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وإنّي على يقين بأنّكم جديرون بهذه الثقة الغالية وأهل لها وبأنكم ستضطلعون بكل إخلاص واقتدار بهذه المهمة النبيلة على أكمل وجه بفضل ما تتمتعون به من كياسة وفطنة وحماسة الشباب المتطلع إلى مزيد التطوير والرقي والازدهار.
كما يطيب لي، والأمّة الإسلامية تحتفلُ بعيد الفطر المبارك، أن أتقدّم إلى سموّكم بأحرّ التّهاني وأصدق التّمنّيات داعيا المولى عزّ وجلّ أن يُعيد أمثال هذه المناسبة الطّيّبة علينا جميعًا بالخير واليُمن والبركات وأن يُوفّق جهودنا الرّامية إلى مزيد توطيد أواصر الأخوّة وتعزيز علاقات التّعاون المتميزة القائمة بين بلدينا لما فيه خير شعبينا الشّقيقين وعزّة ومناعة أمّتنا العربيّة والإسلاميّة. »


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.