رئيس الحكومة يتسلّم درع الاتحاد الإفريقي لكرة السلة

اخر تحديث : 14/05/2016
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

رئيس الحكومة يتسلّم درع الاتحاد الإفريقي لكرة السلة

تسلم رئيس الحكومة « الحبيب الصّيد » صباح اليوم السبت، من وزير الشباب والرياضة « ماهر بن ضياء » وبحضور رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة « علي البنزرتي » درع الاتحاد الإفريقي لكرة السلة بقصر الحكومة بالقصبة.
وقد تناول اللقاء آخر المستجدات التي تهم الشأن الرياضي، إضافة إلى المشاركة التونسية المتميزة في البطولة الإفريقية للأمم في كرة السلة التي نظمتها تونس بنجاح وبشهادة عديد الملاحظين على المستويين القاري والدولي.
وأكد « ماهر بن ضياء » حرص رئيس الحكومة على دعم مجهودات وزارة الشباب والرياضة ومختلف الجامعات الرياضية في سبيل إعلاء الراية الوطنية في المحافل الرياضية محليا وقاريا ودوليا.
وأشار « بن ضياء » في هذا الصدد إلى المنحة التي أذن بها رئيس الحكومة في الغرض والتي تقدّر بـ 2.3 مليون دينار وإلى إذنه بعقد مجلس وزاري مضيق في أقرب الآجال حول الرياضة الأولمبية.
وبين وزير الشباب والرياضة أن اللقاء برئيس الحكومة تطرق أيضا إلى برنامج البطولة المتوسطية لألعاب القوى للشبان التي ستحتضنها تونس يومي 4 و5 جوان القادم وإلى آخر الاستعدادات على هذا الصعيد بمشاركة 25 دولة.

كما كان اللقاء مناسبة لاطلاع رئيس الحكومة على آخر الاستعدادات في المجال الأولمبي والعمل الجاري من مختلف اللجان ضمانا لحسن المشاركة التونسية في الألعاب الأولمبية « ريو دي جينيرو 2016″ في شهر أوت المقبل، مبرزا إمكانيات تونس وحظوظها الوافرة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.