رئيس الحكومة يجتمع بالمديرين العامين بوزارة الداخلية

اخر تحديث : 02/12/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الصيد
اجتمع بعد ظهر اليوم الاربعاء، رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » في قصر الحكومة بالقصبة بالمديرين العامين بوزارة الداخلية بحضور وزير الداخلية.
وأشار خلال هذا الاجتماع إلى دقة الظرف الذي تعيشه البلاد جراء المخاطر الإرهابية القائمة وما يتطلبه ذلك من تجنيد كل الطاقات والإمكانيات البشرية والمادية المتاحة لكسب الحرب على الإرهاب واقتلاعه من جذوره.
وأبرز في هذا السياق جسامة المهام المنوطة بعهدة الإطارات الأمنية وما تقتضيه من تفرغ تام للقيام بالواجب وتفان ونكران للذات وولاء مفرد للوطن وتجسيد لمبادئ الأمن الجمهوري إلى جانب السهر على حماية الأفراد والمؤسسات والممتلكات وإنفاذ القانون في كنف احترام الحريات وفي إطار الحياد التام.
كما أكد رئيس الحكومة على المضي قدما في تكريس المقاربة الجديدة في العمل الأمني التي ترتكز على تكثيف العمليات الاستباقية وملاحقة الإرهابيين في أوكارهم وتجفيف منابع هذه الآفة.
وأشاد بالعمليات النوعية التي قامت بها الوحدات الأمنية والتي مكنت من إحباط مخططات إرهابية خطيرة وإلقاء القبض على عديد الإرهابيين وتفكيك خلايا نائمة مشيرا إلى أن ذلك يمثل خير حافز على تحقيق المزيد من النجاحات الأمنية والتصدي للعصابات الإرهابية التي تتربص بالدولة ومؤسسات النظام الجمهوري والمسار الديمقراطي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.