رئيس دائرة المحاسبات يسلم رئيس الحكومة تقرير الدائرة حول العمليات المالية للهيئة العليا المستقلة للانتخابات ويعقد اليوم ندوة صحفية.

اخر تحديث : 23/05/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

دائرة المحاسباتسلم السيد عبد القادر الزقلي الرئيس الأول لدائرة المحاسبات إلى السيد علي العريض رئيس الحكومة تقرير الدائرة حول الرقابة التي أجرتها على العمليات المالية للهيئة العليا المستقلة للإنتخابات التي أشرفت على انتخابات 23 أكتوبر 2011 لعضوية المجلس الوطني التأسيسي خلال اللقاء الذي جمعهما عشية يوم أمس بقصر الحكومة بالقصبة.
هذا واشتمل التقرير حسب ما أفاد به الرئيس الأول لدائرة المحاسبات على ملاحظات واستنتاجات الدائرة حول التصرف المالي للهيئة العليا المستقلة للانتخابات وتضمّن جملة من المقترحات لتحسين الوضع القانوني بالنسبة لعمليات التصرف صلب الهيئة مستقبلا بما ينسجم مع المنظومة القانونية لمراقبة التصرف في المال العام.
يذكر أنّ الرئيس الاول لدائرة المحاسبات السيد عبد القادر الزقلي يعقد صباح اليوم الخميس 23 ماي بأحد نزل العاصمة ندوة صحفية يقدّم فيه تقريرالدائرة الخاص بالرقابة على العمليات المالية للهيئة العليا المستقلة للانتخابات وأهم التوصيات التي تقترحها لتدارك ما تمّ السهو عنه عند المصادقة على القانون الأساسي المتعلق بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.