رسميًّا: إمضاء اتفاق للتخفيض في بعض المنتوجات الاستهلاكية بمناسبة رمضان

اخر تحديث : 05/05/2017
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

رسميًّا: إمضاء اتفاق التخفيضات في بعض المنتوجات الاستهلاكية

تمَّ صباح اليوم الجمعة، إمضاء الاتفاق مع المساحات التجارية الكبرى بخصوص التخفيضات في بعض المنتوجات الاستهلاكية والتي تم إقرارها بمناسبة شهر رمضان المعظم بين وزارة الصناعة والتجارة و الغرفة الوطنية للمساحات التجارية الكبرى بمقر الوزارة.
وتقضي هذه الاتفاقية بإقرار تخفيضات في 25 منتوج أساسي بمناسبة شهر رمضان المعظم خلال الفترة المتراوحة بين 20 ماي و 4 جوان 2017 باعتبارها فترة ذروة الاستهلاك حيث يقبل المواطن على اقتناء حاجياته الاستهلاكية الأساسية خلال هذه الفترة.
من جهته، أكد وزير الصناعة والتجارة « زياد العذاري » أن هذه الاتفاقية تندرج في إطار المحافظة على المقدرة الشرائية للمواطن باعتبارها من أولويات حكومة الوحدة الوطنية وخطوة هامة في إطار التحكم في الأسعار، مضيفا أن هذه الاتفاقية تم إمضاؤها مع منظمة الدفاع عن المستهلك الغرفة الوطنية للمساحات التجارية الكبرى و خمس مساحات تجارية كبرى.
يُشار إلى أن إمضاء الاتفاق حضره كاتب الدولة المكلّف بالتجارة « عبد اللطيف حمام » ورئيس الغرفة الوطنية للمساحات التجارية الكبرى « الهادي باكور » وممثلو المساحات بالإضافة إلى رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك « سليم سعد الله » .

CSSS
QQ


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.