رمادة: ايقاف 17 متشددا دينيا أرادوا الإلتحاق بداعش في ليبيا

اخر تحديث : 11/11/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

داعش
أصدرت مساء اليوم الاربعاء، وزارة الدّاخلية بلاغا، اعلنت فيه أنّ وحدات الاستعلام ومكافحة الإرهاب بإقليم الحرس الوطني بتطاوين تمكنت خلال الأسبوع الفارط من إيقاف عدد 17 متشدّدا دينيا من بينهم إمرأتين أصيلي جهة رمادة تطاوين كانوا في طريقهم إلى القطر الليبي خلسة للانضمام إلى الجماعات الإرهابية بحهة سرت.
وأفضت التحريات التي اجرتها الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة ارتباط المجموعة المذكورة بعملية ادخال السيارتين المحملتين بالأسلحة خلال شهر سبتمبر 2015 من جهة منطقة الأرزط تراب معتمدية رمادة والتي تمكنت وحدات حرس الحدود من ضبطهما.
كما تمكنت خلال الأسبوع الفارط إدارة مكافحة الإرهاب بالتنسيق مع إدارة الاستعلامات والأبحاث والوحدة المختصة للحرس الوطني وفوج الطلائع بالعوينة من إيقاف 09 عناصر إرهابية خطيرة بجهتي قفصة وتوزر كانوا بصدد التخطيط للقيام بعمليات إرهابية داخل التراب التونسي.
وتمكنت مختلف وحدات الحرس الوطني خلال الأسبوع الماضي أيضا من إيقاف 25 عنصرا مفتّشا عنهم من أجل الانتماء إلى تنظيم إرهابي لفائدة وحدات الحرس والأمن الوطنيين.
أمّا بالنسبة للأحداث التي جدّت بولاية سوسة خلال الليلة الفاصلة بين يومي 08 و09 نوفمبر 2015 فإن الأبحاث لا زالت جارية من طرف الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.