« سامي الفهري » يوجه اتهامات خطيرة للهايكا

اخر تحديث : 07/07/2016

سامي الفهري

أصدر مدير قناة الحوار التونسي « سامي الفهري » اليوم الخميس، بيانا شديد اللهجة ووجّهه للهيئة المستقلة للاتصال السمعي البصري.
وقد أكدت قناة الحوار أن قناة الحوار تُعاني من محاولة تصفية جديدة ليست الأولى ولكنها تختلف عن المحاولات الأخرى إذ أنها أكثر خبثا وترتكز على مفهوم الاخلاق والعصا الغليظة المكلفة بهذه التصفية هي الهايكا.

وبين « الفهري » أنه يحق لكل صحفي أو باحث اجتماعي أو مختص في علم النفس وغيرهم أن ينتقدوا اعمالنا من منظور الاخلاق ويندرج هذا ضمن الاختلاف في الراي ولكن لا يحق للهايكا ان تتخذ قرارات محيثة بالأخلاق وان تقوم بندوات كاملة تحت شعار الاخلاق… »
كما جاء في نص البيان أن:
« من المفروض ان تعتمد الهايكا في عملها على ركيزيتين الحفاظ على الحريات وحسن تطبيق القانون ،اما الاخلاق فهو مفهوم عام وفضفاض وذاتي ، ولا السيد النوري اللجمي ولا السيد هشام السنوسي مؤهلان لإعطائنا دروسا في الاخلاق خاصة انه هذه الهيئة « الدستورية « تعتمد سياسة المكيالين وخدمة مصالح معينة:هذه هي اخلاق الهايكا ».
إنّنا نريد لفت انتباه كل التونسيين لخطورة ما يحدث، فاليوم يمكن تدمير قناة الحوار التونسي عن طريق العقوبات المالية والضغط على المستشهرين والتدخل في البرمجة …إنه أمر مضحك أن تتحول الهايكا الى شرطة مراقبة اخلاق اولاد مفيدة .. لكنه قد يصبح مبكيا ان وجدنا غدا في شوارعنا شرطة المحافظة على الاخلاق الحميدة ».


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.