« سعيد العايدي » يجمد عضويته بنداء تونس

اخر تحديث : 13/01/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

سعيد العايدي

أعلن اليوم الاربعاء 13 جانفي 2016 وزير الصحة والقيادي في نداء تونس « سعيد العايدي » عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك عن تجميد عضويته بالمكتب السياسي وبالحركة.

وقال العايدي في نص بيانه مايلي:
« نداء للنداء نداء لحركة وطنيّة بعثها السيّد باجي قائد السبسي و آلتّف حولها الآلاف وصوّت لها مافوق المليون و مئاتي ألف ! نداء إلى حلم ولد في أحشاء مناضليه و ترعرع بارادة مناصريه نداء لنساء و رجال لشباب و كهول لفّت الشوارع و الساحات و طرقت البيوت و اكتسحت الحقول لتقول انا من يضمن توازن تونس و استقرار تونس و حداثة تونس. نداء لنواب شعب الحركة و البارحة كنت واحد منهم بل كنت رأس حربة و النسبة القياسيّة التي حققتها قائمة تونس 2 تشهد على ذلك ندائي إلى كلّ ندائي لا تترك النداء !
فإن غرقت السفينة غرق الجميع و أوّل الغارقين من غادرها و غدر بها. من يبني لا يهدم و لكنّه يرفض البناء الفوضوي الخالي من الأسس . اترفع عن الشخصنة و الحسابات الضيقة و لكن مؤتمر سوسة انعدمت فيه المقومات الدنيى للمؤتمر السياسي و دوست فيه كلّ المعايير و المقاييس المتعامل بها. لم انزلق إلى الانفعالات الحماسيّة المتسرّعة لأنّ المسووليّة تفرض الالتزام و تجميع الندائين لا تفريقهم.
انا سعيد العايدي أجمّد اليوم عضويتي بالمكتب السياسي و بالحركة وانظم إلى صفوف مناضلي تونس لأقول لهم عذرا لما صار و شوّه صورة النخلة و لكن ندائي لكم جميعا أن لا نترك النداء و أن نطلب تصحيح المسار حسب رزنامة واضحة و جليّة و أن نعيد الاعتبار « لحزب أريد تهميشه و لكن لن نسمح بتهميشه. نداء للنداء نعم أوفياء، أوفياء للعهد المسؤول و الشهداء و تونس ! ‫#‏نداء_للنداء‬


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.