سفيرالرياض يهنئ وزير الشؤون الخارجية بنجاح مؤتمر « تونس 2020″

اخر تحديث : 02/12/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الجيهناوي

هنأ « محمد بن محمود العليّ » سفير المملكة العربية السعودية بتونس خلال لقائه بوزير الخارجية « خميس الجيهناوي » اليوم الجمعة،بنجاح مؤتمر تونس 2020 وما ترتب عنه من نتائج تؤكد رصيد الثقة الذي تتمتع به تونس لدى المجتمع الدولي ودوائر المال والأعمال في كل أنحاء العالم، والإيمان بقدراتها على تخطي الظروف الاقتصادية الصعبة التي واجهتها واسترجاع مكانتها كوجهة استثمارية وسياحية مفضلة.
من جانبه ثمن الوزير خلال اللقاء، المشاركة الهامة للمملكة في المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار تونس 2020، وحرصها على دعم تونس في هذه المرحلة المفصلية من مسارها الانتقالي، ومرافقة جهودها الرامية إلى تحقيق الإقلاع الاقتصادي ومواجهة التحديات التنموية والأمنية الراهنة.
واتفق الطرفان خلال اللقاء على الارتقاء بالتعاون الثنائي وتنويعه، وعلى الإعداد لاجتماع اللجنة المشتركة التونسية السعودية في أقرب الأوقات لاستكشاف مجالات جديدة للتعاون في كل القطاعات خدمة لمصلحة الشعبين الشقيقين. كما تطرق الجانبان إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، واتفقا بهذا الخصوص على الإسراع بعقد لجنة التشاور السياسي على مستوى وزراء الشؤون الخارجية للبلدين لمزيد تنسيق المواقف والرؤى.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.