سليم الرياحي: سأثبت نظافة يدي ومصداقيتي للقضاء بقوة القانون

اخر تحديث : 16/10/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

سليم الرياحي

أكد رئيس الاتحاد الوطني الحر ورئيس جمعية النادي الإفريقي « سليم الرياحي » في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك مساء الأحد، ثقته الكبيرة في نظافة يديه ومصداقيته، مشددا على أنه سيُثبت كل ذلك للقضاء بقوة القانون والبراهين.
وأعلن رئيس الاتحاد الحر أنه قرر خوض معركته القضائية بعيدا عن كل التجاذبات ودون إقحام مشجعي الافريقي وقياديي حزبه في معركته، مبينا أنه سيستعمل فيها القرائن و المستندات .
كما توجّه « الرياحي » إلى جمهور النادي الإفريقي و إلى كافة الناشطين في الاتحاد الوطني الحر من شمال البلاد الى جنوبها بأحر عبارات الشكر والامتنان عقب وصول رسائل المساندة والدعم و المكالمات الهاتفية له للتعبير على تضامنهم معه.
ودعا « الرياحي » جماهير النادي الإفريقي إلى الوقوف مع الجمعية و الحضور بكثافة والتشجيع بقوة خلال المنعرج الأخير من كأس الكاف، موجها طلبا لمناضلات ومناضلي الإتحاد الوطني الحر بتكثيف نشاطهم الحزبي في الجهات والعمل على توسيع قواعد الحزب وانضمام التونسيين ونيل ثقتهم واحترامهم خاصة في ضلّ الوضع الصعب الذي تمر به البلاد.
كما طالب « الرياحي » منخرطي الحزب بالمساعدة في تركيز الهياكل بطريقة صحيحة والإستعداد للمؤتمر الأول للحزب « مؤتمر المصالحة مع الذات ومع التونسيين » .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.