« سليم الرياحي »: مشاركة « المرزوقي » في أسطول الحرية « شعبوية » ودعاية سياسية

اخر تحديث : 01/07/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

pppppppppppppp
أصدر مساء أمس الثلاثاء، رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر « سليم الرياحي » بيانا، اعتبر فيه ان ما تم الترويج له حول فقدان الاتصال بالرئيس السابق « المنصف المرزوقي » واحتجازه من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، هو مجرد دعاية سياسية للرئيس السابق بعد ابتعاده عن دائرة الاهتمام منذ الانتخابات الاخيرة.
وقال « الرياحي » في بيانه أن « المرزوقي » يسعى صحبة الأطراف التي تسانده للعودة إلى دائرة الاهتمام، معتبرا ذلك تجارة بقضايا الأمة الاسلامية والعربية من قبل بعض السياسيين الذين احترفوا ممارسة « الشعبوية » حسب تعبيره لكسب ودّ وعطف التونسيين للاستحقاقات السياسية القادمة .
وقال رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر إن الحديث عن اختفاء السفينة و اختفاء « المرزوقي » معها هو محاولة استبلاه التونسيين والترويج له « سياسيا » وجلب الاضواء له بعد ان خرج من دائرة الاهتمام.
وانتقد « سليم الرياحي » في بيانه عدم سماع مواقف صارمة من « المرزوقي » أو تحركات لمحاربة الارهاب الذي ضرب منذ أيام قليلة منتجعا سياحيا غير بعيد عن منزله الواقع في مدينة حمام سوسة، حسب تعبيره، بالرغم من أنه يتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية السياسية عندما لم يمارس صلاحياته كرئيس للدولة في ملف الارهاب بالذات .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.