سوسة: القبض على شخصين أحدهما مورط في محاولة طعن عون أمن

اخر تحديث : 26/09/2019

القبض

أصدرت وزارة الدّاخليّة اليوم الخميس، بلاغا بخصوص حادثة محاولة طعن عون أمن بسكين بسوسة، والتي تمثّلت في قيام الوحدات الأمنيّة مرجع النّظر وفي إطار العمل الروتيني المتعلق بمكافحة جرائم الحق العام بمختلف أنواعها بإخضاع سيارة يشتبه في انخراط راكبيها في أعمال إجرامية لمراقبة ترتيبيّة.
وبمباشرة ذلك غادرها أحدهم، محاولا الهروب، ممّا دفع الوحدات الأمنيّة إلى ملاحقته للقبض عليه، حيث تولّى المعني استعمال آلة حادة للاعتداء على أحد أعوانها في محاولة منه للإفلات وهو ما ينفي الصبغة الإرهابية التي تم الترويج لها بعدة مواقع إلكترونية.

وأشارت الوزارة إلى أن فرقة الشّرطة العدليّة بسوسة تمكّنت يوم 25 سبتمبر 2019 من القبض على أحد المورّطين في العمليّة المذكورة، كما تمكّنت بعد نصب كمين محكم من القبض على شريكه الذي قام بمحاولة طعن عون أمن والذي تبيّن أنّه محلّ 22 منشور تفتيش من أجل جرائم تتعلّق بالعنف والسّرقة وإهمال العيال وتحويل وجهة ومسك بضائع مجهولة المصدر وحجز آلتين حادّتين (سكاكين) ومفكّ « براغي » وقضيب حديدي مقوّس ومفتاح سيّارة وهاتفين جوّالين لديه.
وباستشارة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بهما واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهما والمساعي جارية للقبض على بقيّة المورّطين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.