سوسة: انقطاع التيار الكهربائي عن 5 معتمديات الأحد المُقبل

اخر تحديث : 16/02/2017
من قبل | نشرت في : أخبار مختلفة,تونس

الشركة التونسية للكهرباء والغاز

ستشهد 5 معتمديات تابعة لولاية سوسة يوم الأحد 19 فيفري 2017، انقطاعا للتيار الكهربائي بسبب أشغال صيانة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال، على أن يتم إعادته دون سابق إنذار، عند انتهاء الأشغال.
وأكدت الشركة التونسية للكهرباء والغاز بإقليم سوسة المدينة أن الانقطاع سيشمل كل من المدينة العتيقة باب القبلي والصفرة وتروكديرو ونهج الرائد البجاوي ونهج 25 جويلية وطريق القلعة الصغرى وبوحسينة وشارع سنغور وشارع ابن خلدون وطريق المنستير ونهج قابس والعمارات الجنوبية ونهج الهادي نويرة.
كما سينقطع التيار الكهربائي بمساكن في طريق صفاقس وطريق الوردانين وكامل منطقة بني ربيعة بالبرجين وكامل منطقة بني كلثوم والثريات. في حين سيمتد انقطاع الكهرباء في أكودة من الثامنة صباحا إلى الثانية بعد الزوال من نفس اليوم، وسيشمل كل من بئر العروي وشارع البيئة وشارع الحبيب بورقيبة وشارع 2 مارس وشارع الجمهورية وقبيصة.

وسينقطع التيار الكهربائي كذلك خلال الفترة نفسها في حمّام سوسة في كل من الطريق الحزامية وشارع راجح إبراهيم وشارع الجمهورية والحريق والغرابي وشوكة العراسة وواد القصيبة وبئر العقبة وشارع فرحات حشاد نهج سهلول ونهج علي باش حامبة، إضافة إلى وسط مدينة بوفيشة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.