« سيتروان تونس » توقع عقد شراكة مع البطلة الأولمبية « حبيبة الغريبي » +(فيديو)

اخر تحديث : 06/03/2015
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

IMG_0929
عقدت عشية اليوم الجمعة، شركة « سيتروان تونس » ندوة صحفية في قاعة العرض الخاصة بها في ضفاف البحيرة بمناسبة إمضاء عقد شراكة ورعاية للبطلة الأولمبية التونسية « حبيبة الغريبي » بحضور عدد من الوجوه الرياضية والإعلامية.
وقال « بسام الوكيل » المدير العام لشركة « سيتروان تونس » إن هذه الشراكة هي حدث هام في تاريخ الشركة والبطلة التونسية « حبيبة الغريبي » التي تستحق اهتمام جميع التونسيين، مشيرا إلى أن الشركة مهتمة برعاية الرياضات مبينا أن أغلب الشركات التجارية تتجه لرعاية الرياضات الجماعية على غرار كرة القدم وكرة اليد، إلا أن « سيتروان » قررت خلال هذه السنة توجيه دعمها للرياضات الفردية واختارت « الغريبي » لتقدم لها الدعم المادي واللوجيستي لمساعدتها على تحقيق أهدافها الرياضية خلال السنتين القادمتين.
وأوضح « الوكيل » أن عقد الرعاية يمتد لسنتين 2015 و2016 ويتزامن مع مشاركة البطلة التونسية في بطولة العالم لألعاب القوى في « بيكين » وأولمبياد « ريو » في البرازيل.
ومن جانبها قالت « حبيبة الغريبي » إنها سعيدة بهذه الشراكة مع شركة « سيتروان » حيث اعتبرت ذلك انجازا مهما في مسيرتها، متوجهة بالشكر للشركة على اختيارها لها لتوقيع هذه الشراكة، كما عبرت عن شكرها لجميع من ساندها في مسيرتها الرياضية لتحقيق النجاحات التي وصلت لها على غرار اللجنة الأولمبية والجامعة التونسية لألعاب القوى ووزارة الرياضة.
وأضافت « الغريبي » أن الرياضات الفردية في تونس لا تنال حقها في التغطية الاعلامية وفي الدعم المادي والإحاطة، رغم تحقيقها للعديد من الألقاب الدولية لتونس، داعية إلى ضرورة توفير مزيد من الدعم للألعاب الفردية.
وللإشارة فقد حصلت « حبيبة الغريبي » على الميدالية الفضية في أولمبياد « لندن » في 2012 في سباق 300 متر حواجز كما حصلت على الميدالية الفضية في بطولة العالم لألعاب القوى سنة 2011 وأخر انجازاتها كانت الميدالية الذهبية في دورة « بيرمنغهام ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.