شركة النقل للسيارات تفتتح أول قاعة عرض لسيارات SKODA +(فيديو)

اخر تحديث : 27/05/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

SKODA tunisie
افتتحت عشية اليوم الاربعاء، شركة « النقل للسيارات » أول قاعة عرض لسيارات SKODA في تونس في ضاحية حلق الوادي، بصفتها الوكيل الرسمي للعلامة التشيكية، بإشراف رئيس مدير عام الشركة « ابراهيم دباش » وبحضور نائب رئيس مجلس شيوخ جمهورية تشيكيا « ايفو باراك » وسفير تشيكيا بتونس « جيري دوليزيل » وعدد من الإعلاميين.
وتم خلال هذه المناسبة كشف الستار عن سيارة SKODA Fabia الجديدة أمام الحضور، وهي سيارة مثالية للعائلة، متوفرة على مقصورة متسعة وصندوق خلفي يعتبر الاكبر في صنف سيارات Fabia.
وقال المدير العام للشركة « ابراهيم دباش » إن عملية الادراج الجديدة للسيارة ŠKODA Fabia مثلت دعما وتقوية لسياسة « النقل للسيارات » التي ترتكز على التنوع في علامة « سكودا » وذلك بتقديم مجموعة من نماذج السيارات الحضرية والسيارات رباعية الدفع مرورا بسيارات من صنف برلين، وهوما يمكنها من أن تتلاءم مع حاجيات جميع الحرفاء التونسيين وخاصة منهم فيما يتعلق بالميزانية وسعر السيارة.
وتقدم « النقل للسيارات » سيارتها الجديدة SKODA Fabia بمحرك 1.0 L و 75CV DIN وفي ثلاثة مستويات من الكماليات والتصميمات الفنية، وهي الطراز النشيط المجهزة بوسادتين هوائيتين ومكيف هواء ونوافذ أمامية الكترونية ومرآة عاكسة خارجية معدلة الكترونيا واغلاق مركزي عن بعد، وراديو سي دي، غطاء محول السرعة من الجلد المرسكل.
والطراز الطموح، وهي مجهزة اضافة الى المستوى الاول براديو سي دي بالملمس واضاءة أمامية ضد الضباب واضاءة عبر نظام LED ومتكئ مرفق مركزي، عجلات من الاليمنيوم 15 وغلاف محرك سرعة من الجلد ومقود من الجلد وربط عبر الانترنات.
أمام الطراز الثالث فهو الطراز النمطي حيث تكون السيارة مجهزة الى جانب ما سبق بـمكيف هواء كليماترونيك و4 نوافذ الكترونية ومعدل سرعة ورادار السير الى الخلف ووظيفة start& stop.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.