شركة « لينوفو » تطلق هواتفها الذكية لأول مرة في تونس +(فيديو)

اخر تحديث : 16/06/2015

tel
نظمت مساء اليوم الثلاثاء، شركة « لينوفو » عن دخولها سوق الهواتف الذكية في تونس، وذلك بتقديم ثمانية هواتف ذكية أنيقة تستهدف المستخدمين الباحثين عن الأناقة ومتابعي توجهات العصر والمتعلقون بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ستكون متوفرة لدى جميع محلات الهواتف، وسيتم توزيعها وخدمتها فنيا من قبل شركة ميدكوم Medcom مع تقديم ضمان لمدة عام.
وقال « شاشانك شارما » مدير مجموعة الأعمال المتنقلة في لينوفو الشرق الأوسط وإفريقيا « تونس بلد مهم لنا، وخصوصاً بالنسبة للهواتف الذكية، فهي تشكل سوقاً حيوية تهتم بعناصر التقنية والإبداع والأناقة. تمكنت علامتنا التجارية من تأسيس اسم لها في سوق الحواسيب الشخصية في تونس، ولطالما طالبنا المعجبون بعلامة لينوفو التجارية تقديم هواتفنا الذكية فيها ».
وأضاف « شارما »: « يفضل 44% من مستخدمي الإنترنت في تونس باستعمال هواتفهم المحمولة، بالإضافة إلى ذلك، فإن 72% يعتبرون أنه من المهم أن يكونوا قادرين على الوصول إلى الإنترنت من أي مكان. وهذا ما يجعلنا متفائلون جداً حول مستقبل نمو سوق هواتف لينوفو الذكية هنا، لنقدم بذلك قيمة مضافة لمجتمع المستخدمين الشغوفين ».
ومن جانبه قال « بسام لوكيل » الرئيس التنفيذي لشركة MEDCOM، والموزع الرسمي للهواتف الذكية LENOVO خلال الندوة الصحفية « إن الشراكة مع لينوفو تأتي لتأكيد مكانتنا كشركة رائدة في مجال القطاع المحمول تلبي احتياجات المستهلك التونسي، الذي سيكون قادرا على اكتشاف مجموعة من الهواتف الذكية التي تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم بأسعار معقولة ».
وتأتي هواتف لينوفو الذكية محملة بمجموعة من تطبيقات DOit المفيدة، ومع تطبيق (SHAREit) الحائز على الجوائز يستطيع المستخدمون مشاركة ملفات الصور والفيديو والموسيقى فوراً، وأيضاً المستندات وجهات الاتصال والتطبيقات مع ما يصل إلى خمس أجهزة وبدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت؛ ويتم النقل لاسلكياً للمعلومات والتطبيقات بين الأجهزة وبسرعة أكبر 40 مرة من سرعة بلوتوث. ويتولى تطبيق (SECUREit) وبضغطة زر حماية البيانات من الفيروسات والبريد التطفلي المزعج والبرمجيات الخبيثة، وفي حال ضياع الهاتف أو سرقته فإن ميزة الحماية من السرقة تقفل الجهاز، ويعمل تطبيق (SECUREit) كحارس شخصي للحماية من الوصول غير المصرح به للمعلومات الخاصة بالمستخدم، ويجعل الهاتف يعمل بسرعة أكبر عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.