شركة مارينا قمرت تنفي الاتهامات الموجهة إليها وتتقدّم بتوضيحات

اخر تحديث : 29/05/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مارينا قمرت

أًصدرت الشركة العقاريّة والسياحيّة مارينا قمرت الباعث للمشروع السياحي والعقاري المندمج بقمرت اليوم الاثنين، بيانا ردًّا على الاتهامات الأخيرة التي وُجهت لها من طرف حركة دستورنا وحملة مانيس مسامح.
ونفت الشركة حصولها على رخصة البناء الصادرة عن بلدية المرسى قبل تاريخ إقتنائها للأرض المخصّصة للمشروع، مؤكدة أنه تمّ إبرام وعد بيع بين الوكالة العقاريّة السياحيّة ‘AFT’ والباعث للمشروع بتاريخ 20 سبتمبر 2006 تمّ بعد ذلك و على أساسه إسناد رخصة البناء بتاريخ 30 أفريل 2007 أي 7 أشهر بعد تاريخ عقد وعد البيع.

ونفت الشركة أن يكون المجمع السكني قد تمّ بناؤه على أرض مخصّصة للميناء الترفيهي خلافا لما تم الإعلان عنه خلال ندوة صحفية عقدت خلال الأسبوع المنقضي بمقر نقابة الصحفيين.
وأكدت الشركة أن:

- « أنّ قطعة الأرض المسماة SAU والمقتناة من الوكالة العقاريّة السياحيّة AFT’ صبغتها القانونيّة ميناء ترفيهي ومجمع سكني وذلك حسب كرّاس الشروط للوكالة العقاريّة السياحيّة ‘AFT’ كذلك مثال التهيئة العمرانيّة للمنطقة السياحيّة بقمرت المعدّ قبل إبرام وعد البيع مع الشركة الباعثة بسنوات عديدة.

أنّ الشركة العقاريّة والسياحيّة مارينا قمرت لم تتحصل على إمتيازات جبائيّة وقمرقيّة عند عمليّة إستيراد بعض مواد البناء مثل الألومنيوم والرخام والجليز والحنفيات وغيرها المخصّصة لبناء مختلف المساكن كما جاء ذلك على لسان صاحب الندوة الصحفيّة.

ودعت الشركة المدّعين للإدلاء بأيّ وثيقة كانت تثبت وتدعّم مزاعمهم.

يُشار إلى أن شبكة دستورنا وحملة مانيش متسامح كانتا قد كشفتا خلال ندوة صحفية عقدتاها بمقر نقابة الصحفيين يوم الخميس 25 ماي 2017، عن ملف فساد إداري ومالي ونهب للممتلكات الدولة التونسية والاستثراء على حساب المجموعة الوطنية يتعلق بشركة « مارينا قمرت » ويُورط أسماء كبيرة في السلطة والادارة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.