صفاقس: وفاة بحار نتيجة الإشتباك مع الحرس البحري

اخر تحديث : 01/10/2013

صفاقس: وفاة بحار نتيجة الإشتباك مع الحرس البحري

لقي بحار مساء أمس الاثنين، مصرعه نتيجة اشتباكات بمنطقة الحرس البحري في صفاقس بين أعوان الأمن ومحتجين من بحارة الكيس، على خلفية المطالبة بإطلاق سراح زميلهم الموقوف وفق ما أكده شهود عيان لمراسل وكالة تونس أفريقيا للأنباء بالجهة.

ومن جهته أفاد « نعمان بن مصطفى » صياد وشاهد عيان على الحادثة أن الهالك الذي يدعى « الصادق اللومي » ألقى بنفسه في البحر على غرار عدد من البحارة المحتجين عند إطلاق النار في الهواء من قبل الأمن، مشيرا إلى أن أحد أعوان الحرس ضربه بجرة على رأسه ومنعه ثلاث مرات في كل مرة كان يحاول فيها الصعود إلى الرصيف مما أدى إلى غرقه ووفاته، على حد قوله.
كما طالب « نعمان بن مصطفى » أحد الشهود السلط القضائية بالإسراع إلى الميناء لمعاينة حالة الوفاة وإحالة الجثة على الطب الشرعي والتدخل لإنهاء حالة التوتر، حيث يواصل المحتجون قطع الطريق وإشعال الإطارات المطاطية في الوقت الذي ترد قوات الأمن بالغاز المسيل للدموع وإطلاق النار في الهواء.
ويُشار إلى أنّ المدير الجهوى للحماية المدنية « مالك ميهوب » كان قد صرح بأنّ أن الحماية انتشلت جثة لشاب غارق على الساعة الثامنة من مساء يوم أمس دون أن تكون لديه معطيات ضافية حول هويته .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.