عقب انهاء مهامه: « العروي » يتوجه بالشكر لوزير الداخلية

اخر تحديث : 06/07/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

محمد على العروي
أكد اليوم الاثنين، الناطق الرسمي السابق لوزارة الداخلية « محمد علي العروي » على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » ، معلقا على انهاء مهامه، أنه دافع على وطنه بكل شراسة من موقعه رغم الظرف الصعب الذي عمل فيه وشهد اغتيالات سياسية وعمليات ارهابية.
وأضاف « العروي » أنه سيواصل خدمة تونس مهما كانت المهمة القادمة التي سيكلف بها متوجها بالشكر لوزير الداخلية وكافة القيادات الامنية والصحفيين الذين تعامل معهم، وفي ما يلي النص الكامل لما كتبه الناطق الرسمي السابق لوزارة الداخلية:
« قد عملت كناطق رسمي باسم الأمن الوطني بعد الثّورة ثمّ كناطق رسمي باسم الوزارة الدّاخليّة منذ 4 أفريل 2013، عملت في فترة صعبة جدّا شهدت اغتيالات وعمليّات ارهابيّة، دافعت عن الوطن من موقعي بكل شراسة وحاولت تحسين صورة الوزارة بكلّ قوّة وشراسة أحيانا.
واليوم سأظلّ ابن هذه الوزارة وسأعمل في أيّ مهمّة أكلّف بها وسأواصل دفاعي عن الوطن وسأظلّ دائما وأبدا جندي أحمل سلاحي للدّفاع عن بلادي.
وفي الختام، أتوجّه بالشّكر الجزيل إلى السّيد وزير الدّاخليّة وأتمنّى له التّوفيق في مهامّه الصّعبة، كما اتوجّه بالشّكر الجزيل إلى كافّة القيادات الأمنيّة وإلى كلّ زملائي وإلى كافّة الصّحفيين ووسائل الإعلام الذين تعاملت معهم من قريب أو بعيد ».


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.