- - http://www.tunisien.tn -

عماد الدايمي يُحذّر الشاهد ووزراءه من قرارات اللحظة الأخيرة قبل مغادرتكم للحكم

عماد الدايمي والشاهد [1]

حذّر عماد الدائمي النائب بالبرلمان في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك اليوم الجمعة، رئيس الحكومة يوسف الشاهد ووزراءه من قرارات اللحظة الأخيرة قبل مغادرتكم للحكم لفرض أمر واقع أو لتمرير خيارات وصفقات وتعيينات على أساس المصلحة الشخصية والفئوية الضيقة .
وأشار « الدايمي » إلى حصوله على معطيات تكشف تورط بعض الوزراء في شبهات خطيرة توحي بامكانية حصولهم على منافع شخصية قبيل مغادرتهم لحقيبتهم، متعهدا بكشفها للعموم حالما يتم استكمال التقصي.
ودعا « الدايمي » شرفاء الادارة في كل وزارة إلى عدم السكوت على أي شبهة أو أي قرار استباقي عشوائي اعتباطي من مسؤوليهم، مطالبا إياهم بإعلام الرأي العام بشكل مباشر أو غير مباشر لمحاصرة هذه السلوكيات .
كما دعا « الدايمي » كل الأحزاب والنواب والسياسيين إلى الضغط على الشاهد ووزرائه لتجنب أي تعيينات أو تغييرات او منح رخص في الدقيقة تسعين، مطالبا القضاة الشرفاء بالاستعداد لقضايا بالجملة ضد أي وزير يثبت تورطه في شبهة تلاعب او استفادة او محاباة قبيل مغادرته . ..
وشدد « عماد الديمي » على أن وزراء الصناعة والنقل والفلاحة والتجارة معنيين بدرجة أولى بهذا التنبيه بعد أن « شدهم الرادار » .