« عماد الدايمي » يُعلق على قرار إقالته من حزب المؤتمر

اخر تحديث : 28/03/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

عماد الدايمي

أكّد حزب المؤتمر من أجل الجمهورية في بيان حمل توقيع أمينه العام « عماد الدايمي » يوم الأحد، أن مؤسسات الحزب لم تعقد أي اجتماع، وأنّ الاجتماع الذي نسب نفسه للحزب نهاية هذا الأسبوع هو اجتماع غير قانوني.
وأشار الحزب إلى تواصل نشر بيانات منسوبة للحزب باسم عدد من المواطنين بينهم مستقيلون منذ سنوات من المؤتمر، وبعضهم مستقيل من المكتب السياسي بالإضافة إلى أقلية صغيرة من المجلس الوطني لم ترض بقرارات الأغلبية، وهو ما يعد انتحالا لصفات غير حقيقية.
كما بين الحزب أنّ الحزب عاين الخروقات العديدة التي حصلت وهو بصدد القيام بكل الإجراءات القانونية لملاحقة المعتدين على مؤسساته ونظامه الداخلي وعلى القانون.
وجدد « الدايمي » في البيان تذكيره بقرارات مؤسساته وعلى رأسها المجلس الوطني الاندماج في حزب حراك تونس الارادة، وبقاء هياكله قائمة إلى حين استيفاء إجراءات الاندماج، كما أكد امتناعه عن الانخراط في أيّة تجاذبات هامشية لا غاية لأصحابها إلاّ جرّ الحزب إلى مواقع مشبوهة تنال منه ومن تاريخه النضالي المشرّف، بعد أن عجز خصومه الظاهرون عن النيل منه.
وكان رئيس الهيئة السياسية الجديدة للحزب « سمير بن عمر » قد أعلن في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء يوم الأحد، عن قرار المجلس الوطني الاستثنائي سحب الثقة من الأمين العام السابق للحزب « عماد الدايمي » ومن أغلب اعضاء المكتب السياسي وتعيين هيئة سياسية جديدة للحزب برئاسته.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.