غدًا: مسيرة لإسقاط « قانون المصالحة » بشارع الحبيب بورقيبة

اخر تحديث : 12/05/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

غدًا: مسيرة لإسقاط "قانون المصالحة" بشارع الحبيب بورقيبة

تُنظم العديد من القوى السياسية و المدنية و الاجتماعية يوم غد السبت 13 ماي 2017، مسيرة على الساعة الثالثة بعد الزوال بشارع الحبيب بورقيبة للتعبير عن رفضهم لمشروع قانون المصالحة في المجال المالي والاقتصادي تحت شعار « لا لقانون تبييض الفساد » .

ويُشارك في هذه المسيرة عدد من الأحزاب، وهي أحزاب التحالف الديمقراطي والتكتل من أجل العمل والحريات والتيار الديمقراطي والجبهة الشعبية والحزب الجمهوري وحركة الشعب.
كما ستشهد المسيرة حضور اتحاد أصحاب الشهائد المعطلين عن العمل والاتحاد العام لطلبة تونس والتنسيقية الأورومتوسطية للحقوق والتنسيقية الوطنية المستقلة للعدالة الانتقالية والجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان والشبكة الوطنية للعدالة الانتقالية والمرصد التونسي للاقتصاد.
وسيحضر في المسيرة المركز التونسي المتوسطي وجمعية الدفاع عن شهداء وجرحى الثورة لن ننساكم وجمعية العمل المدني بقليبية وجمعية النساء التونسيات من أجل البحث والتنمية وجمعية تويزة للديمقراطية المحلية وجمعية حنظلة لحقوق الانسان وجمعية طريق الكرامة ومركز المواطنة والديمقراطية.

وقد عبرت « حملة مانيش مسامح » في بيان نشر بصفحتها الرسمية على الفايسبوك، عن رفضها المطلق لـ « مشروع قانون تبييض الفاسدين والتطبيع مع الفساد » ، مطالبة الجهة التي بادرت به بسحبه خاصّة مع تهاوي الحجج والمستندات القانونيّة والاقتصاديّة لجدواه وشرعيّته.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.