غلق مؤقت للجزء الرابط بين مفترقي عين زغوان والطريق الجهوية رقم 23

اخر تحديث : 08/01/2018

غلق مؤقت للجزء الرابط بين مفترقي عين زغوان والطريق الجهوية رقم 23

أعلمت الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية بتونس في بلاغ لها اليوم الاثنين، كافة مستعملي الطريق الوطنية عدد 09 عن غلق الجزء الممتد بين مفترق عين زغوان ومفترق الطريق الجهوية رقم 23 ( السريعة حلق الوادي- قمرت) أمام حركة المرور في الاتجاهين خلال ليلة الثلاثاء 09 جانفي 2018 وليلة الأربعاء 10 جانفي 2018.
وأرجعت الإدارة سبب الغلق إلى انجاز أشغال تركيز مكونات الممرين العلويين للمترجلين على مستوى منطقتين عين زغوان وسيدي ثابت.
ويُمكن لمستعملي هذه الطريق المرور كما يلي :
- بالنسبة لليلة الفاصلة بين الثلاثاء 09 جانفي والأربعاء 10 جانفي 2018 من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا : سيقع غلق الجزء الممتدد بين مفترق عين زغوان ومحول سيدي داود في الاتجاهين، حيث يمكن لمستعملي هذه الطريق المرور عبر الطريق الموازية ( أمام جامع زغوان) للاتجاه نحو المرسى والمرور عبر الطريق الوطنية رقم 10 ( على مستوى المركب التجاري كارفور) ثم شارع خالد ابن الوليد فالطريق الجهوية رقم 544 بالعوينة للاتجاه نحو تونس العاصمة.
- بالنسبة لليلة الفاصلة بين الأربعاء 10 جانفي والخميس 11 جانفي 2018 من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا : سيقع غلق الجزء الممتد من محول سيدي داود والطريق الجهوية رقم 23 ( السياحية حلق الوادي – قمرت) حيث يمكن لمستعملي هذه الطريق استعمال المسالك التالية :
* الاتجاه نحو المرسى : المرور عبر الطريق الوطنية رقم 10 فالطريق الجهوية رقم 23 ( بئر فتوحة)ثم الرجوع إلى الطريق الوطنية رقم 09 .
* الاتجاه نحو تونس العاصمة : المرور عبر الطريق الجهوية رقم 23 (على مستوى مفترق LE RELAIS) فالطريق الوطنية رقم 10 ثم الرجوع إلى الطريق الوطنية رقم 09.
ودعت الوزارة مستعملي الطريق إلى توخي الحذر مع التخفيف في السرعة واحترام الإشارات المرورية المركزة للغرض.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.