« فريخة » ينفي تورط « سيفاكس آرلاينز » في تسفير إرهابيين إلى تركيا

اخر تحديث : 30/12/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

محمد فريخة

نفى اليوم الجمعة مؤسس شركة الطيران الخاصة ‘سيفاكس آرلاينز’ « محمد الفريخة » تورط شركته في تسفير الإرهابيين إلى تركيا من مطار صفاقس- طينة الدولي عندما كانت تؤمّن سفرتين أسبوعيتين إلى هذا البلد قبل أن توقفهما بسبب صعوبات اقتصادية.

وقال فريخة في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، ان هناك أطراف تحاول « عرقلة المؤسسة والإساءة إلى سمعتها في هذه المرحلة التي تحاول فيها أن تقف من جديد وتستعيد نشاطها بعد الأزمة التي عاشتها « ، على حد قوله.

واضاف صاحب ارلاينز « لو فرضنا أن مواطنا تونسيا استغل سفرات « سيفاكس » بغاية الالتحاق بالتنظيمات الإرهابية فهذا الأمر من مسؤولية الجهات الأمنية والديوانية التي لا يمكن للمؤسسة أن تحل محلها »، مضيفا من المنطقي والمعروف أن من تحولوا إلى بؤر التوتر عبر مطارات تونسية لا يمكن أن يكونوا قد غادروا إليها انطلاقا من مطار صفاقس- طينة الدولي الذي لا يمثل نشاطه حجما يذكر أمام نشاط مطار تونس قرطاج الدولي ». حسب قوله
وأعرب محمد الفريخة عن استيائه الكبير من كيل اتهامات خطيرة لمؤسسة تونسية تحاول أن تسهم في العجلة التنموية للبلاد دون أية حجج وقرائن في الوقت الذي تحاول فيه هذه المؤسسة النهوض من جديد بعد الأزمة الحادة التي مرت بها وأدت إلى توقف نشاطها في 29 جويلية 2015 حسب تعبيره.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.