- - http://www.tunisien.tn -

فورد تفتتح قاعة عرض جديدة بسوسة +(فيديو)

ألفا فورد سوسة [1]
افتتحت مساء أمس الجمعة، شركة ألفا فورد الموزع الرسمي لسيارات فورد في تونس، قاعة عرض جديدة بولاية سوسة بحضور المدير العام للشركة « المنصف القليبي ».
وترجع قاعة العرض الجديد للوكيل « المستيري للسيارات » الذي بدأ العمل مع شركة ألفا فورد منذ سنة 2003 كورشة للصيانة معتمد لدى العلامة قبل أن يحصل مؤخرا على صفة الوكيل المعتمد، ليتمكن من بيع سيارات فورد وقطع الغيار الأصلية بالوكالة.
وبين المدير المركزي لشركة ألفا فورد « رياض العنابي » لـ « Tunisien.tn » أن قاعة العرض الجديدة تندرج في إطار المشروع الضخم الذي تنجزه الشركة الام للتوسع في تونس بشكل عام وفي جهة الساحل بشكل خاص لما تحظى به الجهة من أهمية إقتصادية وإمكانيات للإستثمار مشيرا إلى ان قيمة المشروع الذي يوفر 25 موطن شغل بلغت قرابة 700 ألف دينار، لتمكين الحريف من شراء سيارات فورد وقطع غيارها الأصلية والتمتع بأفضل الخدمات مبينا ان المؤسسة الأم وفرت كل الداعم اللازم لشركة « المستيري للسيارات » لتقديم أفضل الخدمات لحرفائه وتحقيق المردودية اللازمة.
ومن جانبها أضافت المسؤولة عن التسويق بشركة ألفا فورد « إيمان مقني » أن مساحة قاعة العرض الجديدة تبلغ 400 متر مربع بينما تبلغ مساحة الوكالة 4000 متر مربع وتوفر جميع الخدمات التي يحتاجها عملاء الشركة من شراء للسيارات ولقطع غيارها الأصلية وخدمات الصيانة، مشيرة إلى ان الشركة تسعى للتوسع في كامل تراب الجمهورية عبر وكالات جديدة لتقريب خدماتها للحريف.
وفي نفس السياق، اكد مدري عام الشركة « المنصف القليبي » لقد حرصنا على مرافقة وكيلنا المحلي من اجل تقريب الخدمات من الحريف في ظروف طيبة وستواصل الشركة سياستها الرامية لتدعيم تواجد سيارات وخدمات فورد في كامل تراب الجمهورية وذلك خدمة لحرفائنا ».
وللإشارة فإن علامة فورد مصنفة من بين الخمس علامات الأولى من حيث المبيعات في تونس.